يورو 2024| بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر

ألمانيا
ألمانيا

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخبي ألمانيا والمجر،  في المباراة المقرر إقامتها في تمام م الساعة السابعة مساءً  على ملعب "إم إتش بي أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوربية 2024.

ويبحث منتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان المدير الفني عن حسم التأهل وصدر المجموعة الأولى في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024 .
وكان منتخب ألمانيا قد حقق فوزا كاسحا على  نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.
وتتسلح الماكينات الألمانية بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا.

بينما يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".
وطالب ماركو روسي  المدير الفني لمنتخب المجر اللاعبين بضرورة حسم اللقاء من أجل البقاء على فرصة تأهلهم للدور التالي.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

1- ألمانيا 3 نقاط.
2- سويسرا 3 نقاط.
3- المجر 0 نقاط.
4- إسكتلندا 0 نقاط.